• ×
الجمعة 17 شوال 1445

أمراء: وزير الداخلية جمع بين العمل المتقن والنظرة الاستراتيجية

أمراء: وزير الداخلية جمع بين العمل المتقن والنظرة الاستراتيجية
بواسطة fahadalawad 03-08-1433 03:37 صباحاً 446 زيارات
ثقة : ج الرياض (واس) أكد عدد من الأمراء والمسؤولين، أن وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، أهل للثقة الملكية الغالية، وأنه سيواصل جهوده الكبيرة في خدمة الوطن وأمنه، مؤكدين أن سموه عرف بإخلاصه للوطن والقيادة، وحرصه على أمن الوطن وأبنائه والمقيمين على ترابه، كما أنه جمع بين العمل المتقن والنظرة الاستراتيجية الفاعلة لجميع الأمور بما يعود على الوطن وأمنه بالفائدة.
وقال مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز، في برقية لسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز: نهنئكم بتعيينكم وزيراً للداخلية وأنتم أهل لهذه الثقة الملكية الغالية، والله أسأل أن تكونوا خير خلف لخير سلف, راجياً الله العلي القدير أن يعينكم ويسدد على طريق الحق خطاكم لخدمة الدين والوطن والمواطن.
وأوضح أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أن سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز عرف بإخلاصه للوطن والقيادة وحرصه على أمن الوطن وأمن أبنائه والمقيمين على ترابه، مشيراً إلى أن قربه من الفقيد الراحل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - جعله شريكاً فاعلاً في كل ما تحقق خلال الفترة الماضية من نجاحات أمنية . من جانبه، قال نائب أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز في تصريح صحفي أمس إن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزيراً للداخلية يؤكد النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين والمكانة العالية الرفيعة التي يحظى بها الأمير أحمد بن عبدالعزيز نظير كل ما قدم للوطن خلال سنوات خدمته له عضداً أيمن لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله.
وأضاف أنه مهما تحدثنا لا يمكن أن نفي الأمير أحمد بن عبدالعزيز حقه، لأن سموه جمع بين العمل المتقن والنظرة الاستراتيجية الفاعلة لجميع الأمور بما يعود على الوطن وأمنه بالفائدة.
وأكد رئيس المؤسسة العامة للموانئ المهندس عبدالعزيز بن محمد التويجري، أن الأمير أحمد بن عبدالعزيز كان الساعد الأيمن للأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - حيث عمل بجواره لسنوات طويلة، أشرف خلالها على العديد من الملفات الأمنية.