• ×
الجمعة 17 شوال 1445

للتسوق والمرح

أكثر من نصف مليون زائر لمهرجان الرياض 1433هـ

 أكثر من نصف مليون زائر لمهرجان الرياض 1433هـ
بواسطة fahadalawad 18-08-1433 06:02 صباحاً 708 زيارات
ثقة : علي القرني  سجل مركز المملكة التجاري حضوراً "بارزاً" ضمن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ مستقطباً أكثر من نصف مليون زائر قدموا خصيصاً لمتابعة فعاليات وأنشطة المهرجان.

وحرص القائمون على المركز باستضافة فعاليات وأركان جديدة خاصة بالطفل حيث تركز المملكة في فعالياتها على الأسرة والطفل واستضافت مبسوط وأصدقائه، ولقيت مسيرة مبسوط في المركز خلال العرض الذي قدمته فرقة نجوم المملكة تفاعلاً كبيراً.

وأشادة إدارة المملكة بالمستوى التنظيمي اللافت لمهرجان هذا العام وتنوع الفعاليات والأركان حيث لاقى جناح الطفل والأسرة متميزاً من قبل الأطفال وعائلاتهم، وساهم في تعزيز النشاط الفكري للأطفال واتساع مخيلتهم في ابتكار أشكال ومجسمات جديدة، وصنعها من مكعبات صغيرة بألوان مختلفة.

وأعربت الإدارة عن رضاها بما قدمته من أنشطة لزوارها والتي حرصت بأن تكون الأقرب للطفل، مستشهدة بالتفاعل الكبير للزوار، ومتمنية أن تكون العوائل والأطفال قد استفادوا من زيارة فعاليات المملكة.

وتابعت: نحرص في كل عام على الاحتفاء بالأسرة والطفل كونهما الركيزة الأساسية للمجتمع، ونأمل أن نكون وفقنا بتقديم المتعة والفائدة لأبنائنا الأعزاء وسط جو من الصفاء والمتعة والمرح.

وختمت: نقوم في كل عام بعمل دراسة متكاملة لأنشطة وفعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، والذي يسعدنا بأن نكون أحد شركائه الدائمين لأهمية مشاركة المراكز التجارية والترفيهية في المناشط والمهرجانات الوطنية ودعمها والمساهمة في تعزيز قطاع السياحة في المملكة، ونسعى لتقديم كل ما هو مفيد للأطفال بالشكل الذي يساعدهم على تنمية مواهبهم وحواسهم ويركز على تطويرها، مشيرة إلى أن ما يقدمه مركز المملكة سنوياً يأتي ضمن إستراتيجية متكاملة للنهوض بقطاع الطفولة وتمكينه من ولوج عالم المعرفة، عبر برامج تنشيطية وعروض مسرحية ترقى لمستوى طموحات وتطلعات الأسرة.

يذكر أن الغرفة التجارية الصناعية بالرياض تشرف على تنظيم مهرجان الرياض للتسوق والترفيه بالتعاون مع شركة عالي "مستشار التنظيم" ويشارك في المهرجان 26 مركزاً تجارياً وترفيهياً يحتضنون 250 فعالية متنوعة، وسيستمر المهرجان حتى 12 يوليو 2012.