• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الجمعية قدمت لهم مواد توعوية وهدايا متنوعة

زمزم تزور وتواسي 10 آلاف مريض في مستشفيات جدة

زمزم تزور وتواسي 10 آلاف مريض في مستشفيات جدة
بواسطة fahadalawad 24-08-1433 02:06 مساءً 758 زيارات
ثقة : جدة حققت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة إنجازاً جديداً بزيارتها 10 آلاف مريض عبر برنامج زيارة المرضى الهادف لتعميق الروابط الاجتماعية وإعلاء قيمة التكافل مع أفراد وشرائح المجتمع المختلفة.

وأعرب مساعد المدير العام بالجمعية الأستاذ فهد بن محمد الزهراني عن سعادته بهذا الإنجاز الذي تم تحقيقه بفضل الله ومنه ثم بدعم أهل الخيرو الميسورين للجمعية وبرامجها المختلفة.

وأوضح الزهراني بأن برنامج زيارة المرضى الذي يعتبر أحد برامج الجمعية يقوم زيارة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء في المستشفيات للتخفيف عنهم ومواساتهم وتقديم بعض مواد التوعية وهدية رمزية لكل مريض روعي فيها التركيز على عدة جوانب تم دراستها من قبل المسؤولين في الجمعية بعناية تامة.

يذكر بأن برنامج زيارة المرضى حظي بإشادة وتكريم من مستشفى الدكتور سليمان فقيه المستشفى السعودي الألماني ومستشفى الأطباء المتحدون ومستشفى الحرس الوطني مقابل جهودها في زيارة المرضى، كما يحظى البرنامج بتعاون كبير من قبل مسؤولي وموظفي المستشفيات الحكومية والخاصة مما أسهم بشكل كبير في نجاحه وتحقيق أهدافه السامية التي يسعى إليها.

يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.