• ×
الجمعة 17 شوال 1445

صحيفة اكسبرس أون صنداي تعتذر في المحكمة العليا لأكاديمية الملك فهد

صحيفة اكسبرس أون صنداي تعتذر في المحكمة العليا لأكاديمية الملك فهد
بواسطة fahadalawad 13-09-1433 05:27 صباحاً 522 زيارات
ثقة ج متابعات: كسبت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة القضية المرفوعة ضد صحيفة / أكسبرس أون صنداي / البريطانية حيث أعلن محامي مجموعة صحف الديلي اكسبرس اليوم أمام القاضي في المحكمة العليا وسط لندن اعتذار الصحيفة لأكاديمية الملك فهد ومديرة الأكاديمية الدكتورة سمية اليوسف عن المواد الصحفية المسيئة التي نشرتها الصحيفة العام الماضي.
وقال محامي الصحيفة في بيان تلاه إن المدعى عليه يعتذر لأكاديمية الملك فهد والدكتورة سمية اليوسف عن المقالات الصحفية التي نشرت.
وأضاف أن المدعى عليهم يشعرون بالندم على القلق الذي سببته المقالات التي نشرت وقد جرى سحب هذه المقالات من موقع الصحيفة على الانترنت.
وقالت المحامية التي أوكلتها السفارة للدفاع عن الأكاديمية والدكتورة سمية اليوسف إن المدعى عليه وافق على القراءة المشتركة للبيان أمام المحكمة ووافق أيضاً على نشر اعتذار مكتوب في كلا من النسخة الورقية والنسخة الإلكترونية لصحيفة اكسبرس أون صنداي وعلى دفع تعويضات وتكاليف المطالبات.
وحظيت القضية بمتابعة شخصية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، الذي وجه الشؤون القانونية بالسفارة بتولي الرد القانوني على مزاعم الصحيفة من خلال المحكمة العليا.