• ×
الجمعة 17 شوال 1445

غرفة الرياض تطرح 321 وظيفة بالقطاع الخاص

غرفة الرياض تطرح 321 وظيفة بالقطاع الخاص
بواسطة fahadalawad 14-09-1433 03:47 مساءً 592 زيارات
ثقة ج الرياض : أعلنت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف عن طرح (321) وظيفة للعمل بالقطاع الخاص في عددٍ من المجالات الوظيفية ، ودعت الراغبين لشغل هذه الوظائف لإجراء المقابلات الشخصية خلال الفترة من 4 إلى 8 من أغسطس الحالي .
حيث يتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل (160) وظيفة في شركة عبداللطيف جميل "تويوتا" تحت مسمى ( فني سمكرة ودهان , وفني صيانة سيارات ) لحاملي الثانوية العامة والكفاءة وذلك بدءً من يوم السبت 4 أغسطس وحتى يوم الثلاثاء 7 أغسطس الحالي .
وفي يوم الأحد الموافق 5 أغسطس سيتم إجراء المقابلات للمتقدمين لشغل (56) وظيفة في شركة تضاريس نجد للخدمات الأمنية تحت مسمى (ضابط عمليات , مدير مشروع , محاسب , سكرتير تنفيذي , مشرف فترة , مراقب أمن ) للحاصلين على الابتدائية , والكفاءة , والثانوية أو الدبلوم , كما ستتم المقابلات لشغل (80) وظيفة في ذات الشركة وبنفس التخصصات والمؤهلات السابقة يوم الثلاثاء 7 أغسطس.
وستجرى المقابلات الشخصية يوم الأربعاء 8 أغسطس لشغل (25) وظيفة في شركة الهوشان للحاصلين على البكالوريوس والثانوية وذلك لشغل وظيفة ( مسؤول علاقات حكومية , مسؤول شؤون الموظفين , معقبين , حراس أمن , مشرف شؤون موظفين , سكرتير , مندوب مبيعات , موظف استقبال) .