• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الأردن : القبض على قتلة المواطن السعودي صالح الشراري

الأردن : القبض على قتلة المواطن السعودي صالح الشراري
بواسطة fahadalawad 20-10-1433 08:10 مساءً 437 زيارات
ثقة ج متابعات: قال المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام الأردنية اليوم أن الفريق الخاص والمكلف بالتحقيق في ملابسات حادثة مقتل أحد السعوديين في منطقة الأزرق شرقي المملكة الأردنية أنهى تحقيقاته التي أسفرت عن إلقاء القبض على شخصين قاما بارتكاب الجريمة بحق المواطن السعودي (ص. الشراري) وجرى ضبط كافة الأدلة والسيارة المسروقة.
وبين المركز الاعلامي أنه وقبل عدة أيام قدم الى الأردن الشخص المغدور وبرفقته أربعة من أصدقائه من نفس الجنسية حيث أقاموا ليلة كاملة وتناولوا وجبة العشاء بالقرب من احدى الاستراحات الأردنية ، وبعدها غادر ثلاثة من أصدقاء المغدور الى بلدهم وبقي شخص واحد معه.
وقرر المغدور وصديقه المبيت في العراء فنام خارج المركبة بينما نام صديقه بداخلها ليتفاجأ الشخص الموجود داخل المركبة وفي حوالي الساعة الخامسة صباحاً بشخص يطرق عليه زجاج المركبة بقوة ويطلب منه النزول منها وعندما نزل من المركبة قام الشخص بسرقة المركبة ليجد صديقه قد تعرض للطعن بواسطة أداة حادة فما كان منه الى أن ذهب الى احدى الاستراحات القريبة وطلب منهم المساعدة والذين سارعوا بالاتصال بعمليات الأمن العام والدفاع المدني حيث تم اسعافه الى احدى المستشفيات القريبة بواسطة احدى مركبات الدفاع المدني الا أنه فارق الحياة.
ونوه المركز الاعلامي بحسب صحيفة الراي الأردنية أن فريقاً خاصاً برئاسة مساعد مدير الأمن العام للبحث الجنائي العميد طايل المجالي وعضوية ما يقارب سبعين رجل أمن عام من مختلف الوحدات الميدانية شكل لهذه الغاية وتابع عملية البحث والتحري وجمع المعلومات الى أن توصل الى الفاعلين واللذان اعترفا بقيامهما بقتل المغدور بواسطة أداة حادة وسرقة المركبة وتم تحويل القضية للقضاء.