• ×
السبت 18 شوال 1445

وزير الداخلية يفتتح مهرجان الرمان الأول في الباحة

وزير الداخلية يفتتح مهرجان الرمان الأول في الباحة
بواسطة fahadalawad 27-10-1433 02:43 صباحاً 599 زيارات
ثقة ج واس : وصل وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز إلى منطقة الباحة أمس، في زيارة تستمر عدة أيام, يلتقي خلالها أبناء المنطقة ويحل ضيف شرف لجائزة الباحة للإبداع والتفوق في عامها الأول.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى المنطقة قادماً عن طريق البر أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، ومدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي، ورئيس محاكم المنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني، ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، ووكيل الإمارة المساعد محمد بن سعيد الحجري، ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد بن حمد الهطلاني، وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة وكبار المسؤولين.
وعقب استراحة قصيرة في المكان المعد للاستقبال, توجه الأمير أحمد بن عبدالعزيز يرافقه الأمير مشاري بن سعود إلى مقر مهرجان الرمان الأول في مفرق بيدة بمحافظة القرى، حيث قام سموه بقص الشريط للمهرجان إيذاناً بافتتاحه.
بعد ذلك تجول الأمير أحمد بن عبدالعزيز داخل أروقة المهرجان الذي يستمر ثلاثة أيام، وشاهد ما يحتويه من منتجات الرمان المعروضة والآليات الزراعية الحديثة المستخدمة في إنتاجه، كما شاهد سموه العديد من العروض والرقصات الشعبية التي أداها عدد من أهالي المنطقة ترحيباً بمقدم سموه الميمون.