• ×
السبت 18 شوال 1445

التربية تقرر إحالة منسوبيها من مواليد 1374 للتقاعد

التربية تقرر إحالة منسوبيها من مواليد 1374 للتقاعد
بواسطة fahadalawad 09-11-1433 04:08 صباحاً 366 زيارات
ثقة ج الرياض : طالبت وزارة التربية والتعليم من إداراتها التعليمية بسرعة تزويدها بأسماء الموظفين والمدرسين ومراسلي المكاتب والحراس السعوديين من مواليد 1374،من أجل إحالتهم للتقاعد بناءً على المادة السادسة من لائحة انتهاء الخدمة التي تقضي بإحالة الموظف إلى التقاعد بقوة النظام عند إكماله سن الستين، ورغبة من الوزارة في استكمال إجراءات الذين سيحالون إلى التقاعد نظاما لعام 1434 في وقت مبكر، وذلك في موعد أقصاه نهاية ذي الحجة المقبل.
هذا وقد استثنت الوزارة المستخدمين على أن يُرفع طلب لإدارة شؤون الموظفين في حال رغب المستخدم البالغ سن الستين ومعه زوجته تمديد خدمتيهما حتى 65 أو بلوغ زوجته سن الستين.
وطالبت إدارات التعليم مديري ومديرات المدارس والأقسام الإدارية ومراكز الإشراف التربوي والوحدات الصحية بالرفع عن الموظفين والمدرسين ومراسلي المكاتب والحراس السعوديين، مع ضرورة إطلاع جميع منسوبيهم على التعميم عدا المتعاقدين والاطلاع على أصل بطاقة الأحوال المدنية أو دفتر العائلة، وحصر جميع من هم مواليد ذلك العام، وموافاة الوزارة بأسمائهم وفق بيانات حددتها الوزارة، وإرسالها بدون خطاب مع إرفاق المستندات المطلوبة لكل من سيحال للتقاعد نظاما للعام 1434.
وشدد التعميم على أن يتحمل مديرو المدارس ورؤساء الأقسام المسؤولية في حالة عدم الرفع باسم أي من منسوبيهم من مواليد عام 1374، وفي حالة عدم وجود أحد منهم تتم إعادة البيان بعد قفله بعبارة "لا يوجد". وحددت آخر موعد لإرسال البيانات نهاية ذي الحجة المقبل.

مستندات مطلوبة
بيانات الخدمة إذا كان المحال على التقاعد له خدمة سابقة في غير الوزارة.
صورتان من بطاقة الأحوال أو سجل الأسرة ومسجل بها جميع المعلومات.
تعبئة الإقرارات النظامية.
تعبئة خطابين من صندوق التنمية العقاري وصندوق التنمية الزراعية.
طلب تحويل معاش التقاعد للبنك.