• ×
الجمعة 17 شوال 1445

"الخدمة المدنية" تعلن عن 127 وظيفة شاغرة للرجال

"الخدمة المدنية" تعلن عن 127 وظيفة شاغرة للرجال
بواسطة fahadalawad 15-11-1433 01:59 مساءً 399 زيارات
ثقة ج الرياض :  أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن توافر 127 وظيفة (للرجال)، من المرتبة السابعة حتى المرتبة العاشرة، حسب سلم رواتب الموظفين العام، والمطلوب شغلها عن طريق المسابقة بمن تتوافر لديهم شروط شغلها، وذلك لتعذر شغل هذه الوظائف عن طريق المفاضلة أو لعدم توافر حملة المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة أو لكون بعض الوظائف ليست في مستوى الدخول لحملة المؤهلات العلمية.



وبيّنت "الخدمة المدنية" أنه سيتم شغل ما يرد لوزارة الخدمة المدنية من قِبل الأجهزة الحكومية من وظائف لاحقاً في أي مقر، إذا كانت مماثلة من حيث المسمى والمرتبة للوظائف المشمولة بهذا الإعلان.

وأكدت أن استقبال طلبات الراغبين في التقدم لهذه الوظائف ممن تتوافر لديهم شروط شغلها حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 24 / 11 / 1433هـ، وذلك بفروع الوزارة ومكاتبها في المدن التالية (الرياض، جدة، الدمام، أبها، بريدة، المدينة المنوّرة، تبوك، الجوف، حائل، جازان، الباحة، نجران، الحدود الشمالية / عرعر، الطائف، الأحساء، حفر الباطن).

وأوضحت أن الفئات التي يمكنها التقدم لهذا الإعلان بعد توافر شروط شغل الوظائف المعلنة لديهم، هم المستجدون ومَن في حكمهم من الراغبين في العودة للخدمة، أو من اكتسبوا خبرات عملية في القطاع العام على وظائف غير مشمولة لنظام التقاعد المدني وكذلك اكتسبوا خبرات عملية في القطاع الخاص.

وأشارت إلى أنه بالنسبة لنوعية الخبرة ومدى مناسبتها للوظائف المعلنة وفق أسلوب المسابقة تتم دراستها من قِبل فروع ومكاتب الخدمة المدنية، حسبما تضمنه دليل تصنيف الوظائف.

أما عن المستندات المطلوبة، فهي: نسخة من المؤهل العلمي مع الأصل، نسخة مع الأصل من شهادة الخبرة أو التدريب، إن وجدت، بطاقة الهوية الوطنية مع نسخة منها، صورتان شخصيتان حديثتان مقاسا (4*6).



الوظائف المطلوبة على الرابط التالي:

http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...Pages/mcs1.pdf