• ×
السبت 18 شوال 1445

الداخلية تنفذ حكم القتل تعزيراً لسوري بالجوف أُدين بتهريب حبوب مخدّرة للمملكة

الداخلية تنفذ حكم القتل تعزيراً لسوري بالجوف أُدين بتهريب حبوب مخدّرة للمملكة
بواسطة fahadalawad 16-11-1433 01:16 مساءً 617 زيارات
ثقة ج واس : نفذت وزارة الداخلية، اليوم، في منطقة الجوف، حكم القتل تعزيراً في مقيم سوري الجنسية، بعد إدانته بتهريب كميةٍ كبيرةٍ من الحبوب المخدّرة للمملكة.

وفيما يلي نص بيان الوزارة حول التنفيذ:

قال الله تعالى (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم).

بفضلٍ من الله تم القبض على المدعو عبد الرحمن محمد السويدان (سوري الجنسية) عند قيامه بتهريب كميةٍ كبيرةٍ من الحبوب المخدّرة للمملكة, وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نُسب إليه وبإحالته للمحكمة العامة بالقريات صدر بحقه صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليه والحكم بقتله تعزيراً, وصُدِّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمرٌ سامٍ يقضي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً, وتم تنفيذ حكم القتل في الجاني عبد الرحمن محمد السويدان (سوري الجنسية)، اليوم الثلاثاء، في منطقة الجوف.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسبّبه من أضرارٍ جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها, مستمدة منهجها من شرع الله القويم, وهي تحذر في الوقت نفسه كلَّ مَن يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره, والله الهادي إلى سواء السبيل.