• ×
السبت 18 شوال 1445

قياس يفتتح برنامج التهيئة والتدريب غداً

قياس يفتتح برنامج التهيئة والتدريب غداً
بواسطة fahadalawad 20-11-1433 04:56 صباحاً 433 زيارات
ثقة ج الرياض : تحت رعاية وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري يدشن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي غداً برنامج التهيئة والتدريب لاختبارات القدرات العامة للطلاب والطالبات، بحضور سمو رئيس المركز الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود، وعدد من مديري الجامعات، وذلك في مقر المركز بحي النخيل بالرياض.

كما سيوقع المركز الوطني للقياس والتقويم عدداً من اتفاقيات التعاون مع عدد من الجامعات السعودية، لاستضافة وتجهيز مقرات الاختبارات المحوسبة التي يعدها ويقدمها ويشرف عليها المركز.

عقب ذلك يعقد المركز اجتماعه السنوي، بحضور وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري رئيس مجلس إدارة المركز وأعضاء المجلس، في مقر المركز بحي النخيل بالرياض.

وسيتم خلال الاجتماع اطلاع الأعضاء على إنجازات المركز في الفترة الماضية، بالإضافة إلى بعض الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة المركز يضم عدداً من مديري الجامعات السعودية ووكيلي وزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم للتعليم وعدداً من المختصين في القياس والتقويم، ويعتبر الاجتماع الثالث من الدورة الرابعة لمجلس إدارة المركز.