• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الاتحاد يكتسح نجران بسباعية .. وتعادل الأهلي والاتفاق يوقف سباق الصدارة

الاتحاد يكتسح نجران بسباعية .. وتعادل الأهلي والاتفاق يوقف سباق الصدارة
بواسطة fahadalawad 01-12-1433 04:27 صباحاً 511 زيارات
ثقة ج متابعات: اكتسح فريق الاتحاد شباك نجران بنتيجة بسباعية مقابل هدف،وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط تبقيه في المركز السادس بـ 16 نقطة بينما يقبع فريق نجران أخيراً بنقطة وحيدة .
وفي صراع الصدارة تعثر المتصدر فريق الاتفاق والوصيف فريق الأهلي بعد خسارة الأول من الرائد ( 3 1 ) في بريدة ، بينما تعادل الثاني مع التعاون بهدف في جدة.
وعلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالرياض، كسب فريق الهلال ضيفه هجر برباعية نظيفة، ليصل الهلال للمركز الرابع بـ( 16 نقطة ) ويتراجع هجر للمركز التاسع بـ( 8 نقاط ).
وخسر الشباب بهدفين مقابل هدف أمام النصر في مباراة أقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ليبقى النصر خامسا بـ ( 16 نقطة )، و فيما جاءالشباب سابعاً بـ( 14 نقطة ).
وفي المجمعة ، كسب الفيصلي نظيره الفتح ( 4 1 )، في اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الأمير سلمان، ليصعد بهذا الأنتصار للمركز الثامن بـ( 9 نقاط ) ويبقى الفتح عاشرا بـ( 8 نقاط ).
أخيراً أتخم الضيف الوحداوي شباك مضيفه الشعلة ( 4 2 ) في لقاء الفريقين على ملعب نادي الشعلة، ليرفع الوحدة رصيده إلى ( 6 نقاط ) في المركز الثاني عشر، فيما بقى الشعلة في نفس مركزه السابق بـ( 4 نقاط ).