• ×
الجمعة 17 شوال 1445

بدء التقديم على الوظائف النسائية بوزارة الخارجية

بدء التقديم على الوظائف النسائية بوزارة الخارجية
بواسطة fahadalawad 15-12-1433 06:27 مساءً 484 زيارات
ثقة ج الرياض : أعلنت وزارة الخارجية أن التقديم على الوظائف (النسائية) الشاغرة بمسمى (سكرتير ثاني) و(ملحق) والمطلوب شغلها بمواطنات سعوديات، سيكون عن طريق الموقع الرسمي للوزارة (www.mofa.gov.sa) (بوابة التوظيف) اعتبارا من يوم السبت المقبل وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء 29/12/1433هـ.

وأكدت أنه لن يقبل أي طلب للتوظيف بعد هذا التاريخ، كما لن يتم النظر في أي طلب يخالف الشروط المحددة من حيث التخصص الجامعي أو التقدير، وكذلك لن يتم النظر في أي طلب غير مرفق به الوثائق المطلوبة.

وأوضحت الوزارة أنه يشترط أن تكون المتقدمة من حملة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات (العلاقات الدولية، العلوم السياسية، الاقتصاد، القانون، الإعلام «علاقات عامة، صحافة»، إدارة أعمال، تخطيط استراتيجي، إدارة مخاطر، إدارة مالية واقتصاد، تجارة دولية، الجودة الشاملة، اللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية.

كما يشترط أن تكون المتقدمة سعودية الأصل، حاصلة على درجة (بكالوريوس) بالنسبة لوظيفة (ملحق) ودرجة (الماجستير) لوظيفة (سكرتير ثاني) بتقدير لا يقل عن (جيد) في أحد التخصصات أعلاه، على أن تكون الشهادة معادلة من وزارة التعليم العالي لمن كان حاصلا عليها من خارج المملكة.

أما الوثائق المطلوب إرفاقها مع طلب التوظيف فهي وثيقة التخرج موضحا بها التقدير والمعدل التراكمي على أن لا يقل التقدير عن (جيد)، صورة طبق الأصل من المعادلة (لمن كان حاصلا على الشهادة من خارج المملكة)، نسخة من بطاقة الأحوال المدنية، أو صورة من بطاقة العائلة، وصورة شخصية حديثة مقاس 4×6.