• ×
الجمعة 17 شوال 1445

سفارة المملكة بالبحرين : أوضاع المواطنين السعوديين والطلبة بخير

سفارة المملكة بالبحرين : أوضاع المواطنين السعوديين والطلبة بخير
بواسطة fahadalawad 23-12-1433 03:29 صباحاً 432 زيارات
ثقة ج متابعات: طمأن رئيس شؤون الرعايا السعوديين في مملكة البحرين هشام المنصور بأن أوضاع المواطنين السعوديين والطلبة المتواجدين في مملكة البحرين بخير ولم يصب أحد منهم بأذى جراء حوادث الانفجارات التي وقعت في خمس مناطق خلال اليومين الماضيين.
وأوضح المنصور بأن سفارة المملكة في البحرين تعمل بكامل طاقتها على مدار الساعة حيث يتم الرد على جميع اتصالات المواطنين والزائرين وتخصيص مناوبين لتقديم الخدمة والإرشادات اللازمة وتسهيل كافة الصعوبات التي تواجههم.
وبين المنصور على حرص سفارة المملكة على العمل بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله- بتقديم كافة التسهيلات والاحتياجات المطلوبة للمواطنين ورعايتهم والاهتمام بهم وأيضاً إنفاذاً للتوجيهات السامية لحرص صاحب السمو الملكي وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز في التوجيه لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للمواطنين ومتابعة احتياجاتهم.
وشددت السفارة السعودية على أهمية أخذ الحيطة والحذر والحرص على الهوية وجواز السفر كوثيقة رسمية لإثبات الشخصية للسفر والتنقل وعدم تعرضها للفقدان أو الإتلاف واحترام الأنظمة والقوانين والتعليمات والعادات والتقاليد بمملكة البحرين.