• ×
الثلاثاء 9 رمضان 1445

قياس : بدأ اختبار القدرات العامة للبنين غداً

قياس : بدأ اختبار القدرات العامة للبنين غداً
بواسطة fahadalawad 29-12-1433 06:12 مساءً 367 زيارات
ثقة ج الرياض :  يبدأ المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، غداً الخميس، اختبار القدرات العامة للبنين للفترة الأولى.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز إبراهيم بن محمد الرشيد، أن اختبار القدرات العامة الذي يعتبر شرطاً أساسياً لطلاب المرحلة الثانوية للقبول في مؤسسات التعليم العالي، سيعقد في (87) مقراً في مدن المملكة ومحافظاتها, ويستمر لمدة أسبوع حتى يوم الخميس 8 المحرم 1434هـ.

وأضاف أن المركز أنهى جميع الاستعدادات لإجراء هذه الاختبارات, حيث تتولى إدارة العمليات بالمركز جميع الترتيبات وفق الخطط المعمول بها عند كل اختبار ينظمه المركز, كما تم تجهيز المقار كافة التي سيجرى فيها الاختبار.

وحثّ مدير العلاقات جميع الطلاب الاستعداد الجيّد والحضور المبكر، حسب مواعيدهم المحدّدة, وأن يحرص الطلاب على إبراز أصل الهويّة الوطنيّة أو الإقامة لغير السعوديين.

يُذكر أن المركز يجيب عن جميع استفسارات المتقدمين ويستقبل جميع ملاحظاتهم من خلال قسم الاتصال على الرقم 4909090-01, من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية على الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني Support@qiyas.org أو Faq@qiyas.org.