• ×
الثلاثاء 9 رمضان 1445

العمل تعلن توافر 452 وظيفة شاغرة بمختلف المناطق

العمل تعلن توافر 452 وظيفة شاغرة بمختلف المناطق
بواسطة fahadalawad 02-01-1434 04:29 مساءً 370 زيارات
ثقة ج الرياض :  أعلنت وزارة العمل عن 452 وظيفة شاغرة في مختلف مناطق المملكة بمسمياتٍ وظيفيةٍ مختلفة على المراتب الرابعة والخامسة والسادسة، والتي ترغب الوزارة في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية المعلنة للجميع، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، وذلك ضماناً للعدل والشفافية بين المتقدمين، وحرصاً على اختيار الكفاءات المتميزة لشغل هذه الوظائف.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة العمل، ماجد بن علي باشا، أن عدداً من هذه الشواغر وظائف خاصّة بالنساء تنفيذاً للأوامر السامية بإنشاء إداراتٍ نسائية في مختلف القطاعات الحكومية، ولحاجة الوزارة إلى الكفاءات النسائية في مختلف الإدارات والتخصّصات.

واشترطت الوزارة في المتقدم لهذه الوظائف: أن يكون سعودي الجنسية، ويحمل المؤهل الذي ينطبق على الوظيفة المطلوبة بناءً على دليل التصنيف الصادر من وزارة الخدمة المدنية الموجود على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني.

وبيّنت أن استقبال الطلبات سيكون من خلال موقع التوظيف الخاص بوزارة العمل على الرابط jobs.mol.gov.sa، ولمدة 30 يوماً من تاريخه، وبعدها سيتم التواصل مع المرشحين الذين تنطبق عليهم الشروط لتحديد مواعيد الاختبارات والمقابلات اللازمة عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني.

وبيّن مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، أن الوزارة تسعى من خلال شغل هذه الوظائف في الوزارة وفي مكاتب العمل؛ لتوفير الكفاءات العالية من الشباب السعودي المؤهل لتحقيق أهداف الوزارة، موضحة أن هذه الوظائف هي المرحلة الثانية من مراحل التوظيف التي ستليها مراحل أخرى للإعلان عن شواغر أخرى في مجالات متعدّدة.