• ×
الجمعة 17 شوال 1445

وسط دبي مول

فايز وهزاع وأريام وجاسم ومنصور زايد ينشدون لكل الاماراتيين

فايز وهزاع وأريام وجاسم ومنصور زايد ينشدون لكل الاماراتيين
بواسطة fahadalawad 20-01-1434 01:24 صباحاً 1.6K زيارات
ثقة : دبي   أقيم مساء السبت الماضي الحفل الغنائي الثاني لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ، أمام برج خليفة وفي إطلالة على نافورة دبي مول الشهيرة حيث شارك فيه نخبة من نجوم الغناء في الإمارات ، وهم الفنان فايز السعيد والفنان هزاع والمطربة أريام والمطرب منصور زايد وسط متابعة الألاف من المواطنين والوافدين وزوار مركز دبي مول .
وقدم نجوم الطرب الإماراتي للجمهور أفضل ما لديهم من أغان وألحان وأحاسيس ومشاعر جميلة من أجل إمتاع الحضور ومشاركتهم في احتفالاتهم باليوم الوطني، حيث استهل المطرب الإماراتي منصور زايد برنامج الحفل بمجموعة من الأغنيات منها؛ "طلع عاشق"، و"دار زايد"، و"ولا حس ولا خبر"، و" غزيل فلة ".
ثم استقبل جمهور الحفل الفنان هزاع بحفاوة، وتفاعل معه بشكل كبير وردد معه أغنياته الخاصة وأغاني التراث الإماراتي كما قدم هزاع مجموعة منوعة من الأغنيات التراثية والوطنية منها أغنية و"الله على شعب الامارات"، و"تختلي بالشوق"، و"أحبك موت"، و"اقبلت يا ذا العيد"، و"يا خليفة".
وأعرب هزاع عن سعادته لمشاركته الدائمة في احتفالات اليوم الوطني. بدولة الامارات منذ سنوات معتبراً أن كل مطرب إماراتي يفخر بأن يشارك الشعب الاماراتي احتفالاته وفرحته باليوم الوطني.
وقال "أهنئ الشعب الإماراتي والشيوخ الكرام بهذه المناسبة كما أهنئ نفسي بهذا المناسبة التي تمثل كل إماراتي ومقيم على أرض هذا الدولة".
وقدمت أريام 8 أغان وطنية تفاعل معها الجمهور بشكل كبير حيث قدمت أغنية "افخري بالعز"، و"النمرة غلط"، و"أجيك"، و"الحب الاساسي"، و"ما فيك حيلة". وعبرت أريام عن سعادتها البالغة لمشاركتها جميع سكان دولة الإمارات من المواطنين والمقيمين فرحة الاحتفال باليوم الوطني الـ 41.
وقالت إن مشاركة أي فنان في الاحتفالات اليوم الوطني الـ41، تعتبر إضافة فنية له وفرصة كبيرة للتواصل مع جمهوره، إضافة لكونه واجبا وطنيا على كل فنان اماراتي غيور على حبه لبلده؛ لأنها مناسبة غالية على قلوب الجميع ولا يستطيع أي فنان إماراتي أن تمر عليه هذه المناسبة دون المشاركة في الاحتفال بها.
وبحماس كبير استقبل الجمهور المطرب فايز السعيد سفير الالحان وكان الجمهور على موعد للاستمتاع بباقة من أغاني سفير الالحان "اماراتي" و"حبيبي برشلوني" الحق عيني" يا اشارة" وغيرها من الأغنيات التي طالبه الجمهور بها.
وعبرالسعيد أيضا عن سعادته بمشاركته في احتفالات وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع لليوم الوطني الـ 41، وشكر كل القائمين على الحفل والجمهور من مختلف الجنسيات الذين شاركوا الدولة أعيادها.
وقال إن هذا اليوم عزيز على قلبي وعلى قلب كل إماراتي خاصة ونحن نعيش في بلاد الخير تحت راية قيادتنا الحكيمة أدام الله عزها على العالم أجمع. مؤكدا أن هذا اليوم هو الأهم في حياه كل الإماراتيين. وقدم السعيد معايدته لأصحاب السمو الشيوخ وكل حكام الإمارات.