السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018  راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع  

جديد الأخبار


الأخبار
رياضي
الأخضر يبحث عن الصدارة أمام اليمن
الأخضر يبحث عن الصدارة أمام اليمن
28-01-1434 04:04
ثقة ج متابعات: تلعب عصر اليوم (الأربعاء) مباراتان ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا السابعة، والتي تجري منافساتها في الكويت، إذ سيلعب المنتخب السعودي(الرديف) مع نظيره اليمني طمعاً في صدارة المجموعة الثانية؛ فيما سيكون الفريقان البحريني والايراني في مواجهة من أجل التمسك بفرصة التأهل للدور الثاني.

السعودية - اليمن

سيكون ملعب علي صباح السالم بنادي النصر مسرحاً لمواجهة المنتخبين السعودي واليمني عند الساعة السابعة والنصف مساء.

وتعادل المنتخب السعودي في لقائه الماضي أمام نظيره الايراني سلبيا بدون أهداف ويملك (الأخضر) نقطة واحدة في رصيده متواجداً في المركز الثاني، أما المنتخب اليمني فقد خسر اللقاء الماضي أمام البحرين بهدف دون رد، وبذلك يقبع في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط، ما يعني أنهما سيلعبان للفوز من أجل المنافسه على بطاقة التأهل فيما ستتضاءل حظوظ الخاسر في بلوغ الدور المقبل.

وقدم لاعبو المنتخب السعودي أداءً فنيا مرتفعاً في المباراة الافتتاحية أمام ايران، وانتهت بالتعادل بدون أهداف، ما أدخل الاطمئنان في نفوس الجماهير.

وعلى المستوى الفني لا يبدو أن المدرب الوطني خالد القروني سيغير من طريقته التي كانت أمام المنتخب الايراني إذ تمكن لاعبو (الأخضر) من بسط نفوذهم على أغلب مجريات اللقاء، إذ يعتمد المدرب كثيراً على خماسي خط الوسط.

ويتوقع أن يعتمد القروني على القائمة التي لعبت اللقاء الماضي والمكونة من فواز الخيبري في حراسة المرمى أمامه رباعي الدفاع أسامة هوساوي ومحمد آل فتيل وعلي الزبيدي وعبدالله الدوسري، وفي الوسط حسين المقهوي وعبدالله عطيف وتركي الخضير وفهد حمد واحمد الفريدي في حين سيتواجد المهاجم بدر الخميس وحيداً في المقدمة، مع الاحتفاظ بعدد من الأوراق الهامة على مقاعد البدلاء من أبرزها لاعبا الوسط أحمد العوفي وابراهيم البراهيم، والمهاجم حمد الجهيم.

مقابل ذلك سيدخل المنتخب اليمني من أجل الحصول على نقاط المباراة لتعويض الخسارة السابقة، إذ سيعمد مدرب اليمن البلجيكي توم سينتفيت إلى إيقاف مفاتيح الخطورة في الفريق السعودي، مع الاعتماد على الكرات المرتدة السريعة، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب لاعبا الوسط خالد بلعيد ومحمد العبيدي.

البحرين - ايران

وعلى ملعب إستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة عند الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة سيكون اللقاء مثيراً بين المنتخبين البحريني والإيراني لبحث كلا الفريقين عن نقاط المباراة كاملة من أجل الاقتراب من الدور المقبل للبطولة. وفازت البحرين على اليمن بهدف دون رد وبذلك تصدرت المجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما تعادلت ايران مع السعودية سلبيا بدون اهداف ولدى الفريق الايراني نقطة واحدة في المركز الثالث.

الاتحاد الكويتي يحتفي بالوفود

ومن جانب آخر أقام الاتحاد الكويتي لكرة القدم أول من أمس(الإثنين) حفل عشاء للوفود والمنتخبات المشاركة في البطولة السابعة لغرب آسيا وتم خلال الحفل تبادل الدروع والهدايا التذكارية.

دورة متخصصة

ومن جهة أخرى انطلقت يوم امس (الثلاثاء) دورة الاعلام الرياضي التي تقام على هامش البطولة وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم،وتستمر الى يوم غد (الخميس) ويحاضر فيها الرئيس الاسبق لنادي الزمالك المصري د. كمال درويش ومدير عام اتحاد العاب غرب اسيا والمحاضر الدولي د.حسين المكيمي وطلال المحطب المنسق الاعلامي للاتحاد الكويتي لكرة القدم وتشتمل الدورة على العديد من المواضيع المتعلقة بالجانب الإعلامي والادارة الرياضية وتاثيرهما في فن التسويق والتحفيز الجماهيري اضافة الى دور المنسق الاعلامي مع الاندية والمنتخبات.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 229


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة ثقة الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |راسلنا | للأعلى


حقوق النشر محفوظة لصحيفة ثقة الالكترونية
w w w . t h i q q a h . c o m

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.