• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الجمعة : آخر موعد لاستقبال المشاركات لجائزة التعلم الإلكتروني

الجمعة : آخر موعد لاستقبال المشاركات لجائزة التعلم الإلكتروني
بواسطة fahadalawad 05-02-1434 04:02 مساءً 367 زيارات
ثقة ج الرياض : أعلنت وزارة التعليم العالي ممثلة بالمركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم، أن يوم الجمعة المقبل آخر موعد لاستقبال المشاركات للنسخة الثانية لـ "جائزة التميز في التعلم الإلكتروني الجامعي".

وأوضح مدير المركز الوطني الدكتور عبدالله المقرن، أن الجائزة تهدف إلى نشر الوعي بثقافة التميز في التعلم الإلكتروني، وتبني معايير التميز والإبداع في تطبيقات التعلم الإلكتروني، وتشجيع المبادرات التي تسهم في إثراء التعلم الإلكتروني الجامعي، وتبادل النجاح ونشر أفضل الممارسات في مجالات التعلم الإلكتروني.

وبيّن الدكتور المقرن أن الجائزة تتمثل في ستة فروع، هي: التميز في المقررات الرقمية، والتميز في تفعيل أنظمة إدارة التعلم، والتميز في تصميم المحتوى الرقمي، والتميز في استخدام التقنيات الحديثة للتعلم الإلكتروني، والتميز في البرامج النوعية في التعلم الإلكتروني، والتميز في البرامج النوعية في التعلم الإلكتروني.

ودعا المقرن الراغبين في المشاركة إلى زيارة موقع المركز الإلكتروني، أو الاتصال بالمركز السعودي للدعم والإرشاد (920002199).

الجدير بالذكر أن أسماء الفائزين بالجائزة سيعلن عنها خلال حفل افتتاح المؤتمر الدولي الثالث للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، الذي يقام في الثالث والعشرين من شهر ربيع الأول المقبل.