• ×
الجمعة 17 شوال 1445

امير تبوك يفتتح مركز الانتاج الاذاعي والتلفزوني بالمنطقة

امير تبوك يفتتح مركز الانتاج الاذاعي والتلفزوني بالمنطقة
بواسطة fahadalawad 18-01-1433 06:18 مساءً 567 زيارات
ثقة : تبوك واس  أفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم بحضور معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة حفل مركز الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بمنطقة تبوك .
ولدى وصول سموه المبنى الذي كان في استقباله وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للشؤون الهندسية المكلف المهندس عبد القادر بن عمر راجخان والمشرف على تلفزيون تبوك سداد محمد السعيد قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح المشروع , وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية وقال " بسم الله الرحمن الرحيم وعلى بركة الله في العهد المبارك عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يفتتح هذا المبنى إن شاء الله ويكون فيه خير ومنفعة لتغطية كل ما ينجز في هذه المنطقة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والحكومة الرشيدة " .
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
واوضح وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للشؤون الهندسية أن المركز يأتي ضمن خطة الوزارة لإنشاء مراكز الإنتاج الإذاعية والتلفزيوني في مناطق المملكة المختلفة وذلك لتغطية تلك المناطق وتوثيق الفعاليات والإنجازات التي تتوالى وتتزايد فيها ، مبينا أنه تم تغطية جميع مناطق المملكة بالبث التلفزيوني والإذاعي بأكثر من عشر قنوات تلفزيونية وخمس برامج إذاعية .
وتجول سموه في أرجاء المشروع واطلع على تجهيزات الأستوديو الإذاعي والتلفزيوني وغرف الإنتاج والجرفيكس .
وقد أدلى سمو أمير منطقة تبوك في تصريح صحفي عقب الحفل وصف فيه المبنى بالإنجاز الكبير في عهد الخير عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده متمنياً أن تكون هذه المؤسسة الإعلامية قادرة على نقل واقع المنطقة التي تفخر بكل صدق وأمانة .
وقال سموه " نحن ولله الحمد واقعنا نفتخر فيه وما يعمل نفتخر فيه ونتمنى أن ينقل هذا بكل أمانة وصدق وفي نفس الوقت يكون إنطلاقة إلى كل ما هو موجود في هذه المنطقة ويكون في نفس الوقت قادر على نقل ما هو متوفر لدى أبناء المنطقة وبناتها من أفكار وأراء يستطيعون أن يوصلونها لبقية مناطق المملكة " مشيراً إلى أن الشباب والفتيات هم أساس كل شي .
وفي سؤال عن صحيفة الصباح قال سموه " إن معالي الوزير هنا وهو حريص كل الحرص على أن تخرج بالصورة اللائقة وكما شاهدنا إنطلاقة عظيمة ومبشرة لصحيفة المنطقة الشرقية نتمنى إن شاء الله قريباً أن نشاهد هذه الإنطلاقة لجريدة الصباح ولكن معالي الوزير يؤكد لي كما يؤكد في السابق أنها ستنطلق عندما تكتمل بنيتها وتكون جاهز لتنطلق بقوة " .