• ×
الجمعة 17 شوال 1445

إدارية جدة تؤجل النظر بقضية رجل أمن متهم باستخدام سيارة مهرب مخدرات

إدارية جدة تؤجل النظر بقضية رجل أمن متهم باستخدام سيارة مهرب مخدرات
بواسطة fahadalawad 25-02-1434 03:58 صباحاً 540 زيارات
ثقة ج جدة : عقدت المحكمة الإدارية بجدة يوم أمس جلسة للنظر بقضية رجل امن متهم باستخدام سيارة مهرب مخدرات، حيث قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية.
وفي جلسة أمس , نفى رجل الأمن التهم التي وجهه له الإدعاء العام , وأكد أن كل ما قام به هو نقل السيارة من حجز المخدرات الواقع خارج جدة إلى مقر الإدارة تنفيذاً لتعليمات رؤسائه، ليقرر القاضي رئيس الدائرة تأجيل النظر فيها للجلسة القادمة.
وفي سياق منفصل , شهدت المحكمة أيضاً محاكمة اثنين من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يحاكمون بتهمة التعدي على شاب بالضرب وتمزيق ملابسه أثناء ضبطه أمام احد الاسواق شرق جدة.
وقد حضر للمحكمة مشرف أمن في المجمع التجاري الذي وقعت به الحادثة، والذي قال إنه شاهد سيارة صغيرة بداخلها شاب وبجواره أحد اعضاء الهيئة معه في المقعد الامامي المجاور له، وشاهد رجل الهيئة يضربه ضربا مبرحا وقد تدخل زميل عضو الهيئة ورجل الامن المرافق لهما.
أما الشاهد الثاني الذي تقدم طواعية بالشهادة فقد ذكر انه شاهد اعتراض سيارة الهيئة لسيارة الشاب أمام مواقف المجمع التجاري، ونزل أحد أعضاء الهيئة وطلب من الشاب قائد السيارة هويته وبعدها قام بضربه وقطع ملابسه، واستطاع الشاب بعدها تخليص نفسه والهرب، وقام أفراد الهيئة بأخذ سيارته وغادروا الموقع.
وقد أصدر القاضي بعدها قراره بتأجيل النظر في القضية إلى الشهر القادم.