• ×
الجمعة 17 شوال 1445

حرس حدود جازان تضبط 93 مسدساً و362 حزمة قات

حرس حدود جازان تضبط 93 مسدساً و362 حزمة قات
بواسطة fahadalawad 26-02-1434 03:16 مساءً 585 زيارات
ثقة ج جازان : ضبط حرس الحدود بمنطقة جازان 93 مسدساً و362 حزمة قات أمس. وبين الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة جازان العقيد / عبدالله بن محفوظ أن دوريات من حرس الحدود داهمت أحد المنازل بفرسان، بحضور لجنة مشكلة من مختلف الدوائر الحكومية وبحضور وكيل المحافظة وشيخ الشمل بفرسان، وعند تفتيش المنزل عثر على (362) حزمة قات، وتم اتخاذ اللازم حيال المقبوضات ولا زال البحث جارياً عن صاحب المنزل.

ومن جهة أخرى تمكنت دوريات حرس الحدود بالدائر من ضبط (93) مسدس ربع نوع جلوك، بعد رصد المهربين عن طريق النظام الحراري، وعند محاولة القبض عليهم وإطلاق طلاقات تحذيرية عليهم للسيطرة عليهم تركوا ما يحملون ولاذوا بالفرار، مختبئين في المنطقة الجبلية الوعرة ذات الأشجار الكثيفة التي حالت دون القبض عليهم، وقد تم القبض على الكمية أعلاه واتخاذ اللازم بشأنها.

وقال اللواء عبدالعزيز الصبحي قائد حرس الحدود بمنطقة جازان أشكر دوريات حرس الحدود بالدائر وفرسان الذين بذلوا جهوداً طيبة في هاتين العمليتين وعدم السماح للمهربين من تنفيذ مآربهم والإفلات بمهرباتهم. وأحث إخواني المواطنين بالإبلاغ عن كل مهرب ومتسلل عن طريق الرقم 994 وفق الله الجميع لحفظ الوطن.