• ×
السبت 18 شوال 1445

تعليم القصيم يعلن توزيع المعلمات المنقولات بالحركة الإلحاقية

تعليم القصيم يعلن توزيع المعلمات المنقولات بالحركة الإلحاقية
بواسطة fahadalawad 05-03-1434 03:35 مساءً 579 زيارات
ثقة ج القصيم : أعلنت إدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم توجيه المعلمات المنقولات بحركة النقل الخارجية الإلحاقية ليباشرن العمل مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي
أوضح ذلك مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذ عبدالرحمن بن ناصر المجحدي حيث أفاد بأن هذا التوجيه مؤقتا وذلك ضماناً لاستقرار الميدان وعدم حدوث أي إرباك في الجدول المدرسي جراء التنقلات وأنه سيتم إدخال جميع المعلمات المنقولات في الحركة الداخلية للعام القادم وذلك وفق المفاضلة .
كما نوه إلى ضرورة مبادرة المعلمات المنقولات اللاتي تم توجيههن للمدارس في القطاعات المباشرة بداية من اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني في المدارس التي وجهن إليها وعلى مديرات المدارس رفع المباشرة للمعلمات الموجهات للمدرسة وفق النموذج الموجود على الرابط التالي(http://www.qteachers.com/ ) لإدارة شؤون الموظفين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بعد طباعته .
وسعيا من إدارة شؤون المعلمين لتلمس رغبات المعلمات والبحث عن الاستقرار النفسي للمعلمة لتؤدي رسالتها التربوية والتعليمية تم وضع استمارة رؤية معلمة عن التوجيه على الرابط نفسه لمن ترغب التغيير في التوجيه لتدوينها وإرسالها على الفاكس التالي ( 063250176 ) لإدارة شؤون المعلمين لدراسة إمكانية خدمة المعلمة .
وأشار المجحدي للمتابعة المستمرة من قبل المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة عبد الله بن إبراهيم الركيان وسعادة المساعد للشؤون المدرسية عبدالرحمن بن صالح الصمعاني اللذان باركا للمعلمات النقل متمنين لهن حياة تربوية وتعليمية ناجحة .
وفي السياق نفسه أوضح المجحدي أوضح أن بإمكان المعلمة الاستدلال لموقع المدرسة التي وجهت إليها عن طريق موقع المدارس على ( قوقل إيرث ) الموجود على موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم متمنيا لجميع المعلمات التوفيق والنجاح في عملهن التربوي والتعليمي .