• ×
السبت 18 شوال 1445

التقرير الطبي يؤجل الحكم في قاتلة الرضيع مشاري

التقرير الطبي يؤجل الحكم في قاتلة الرضيع مشاري
بواسطة fahadalawad 10-03-1434 09:37 صباحاً 597 زيارات
ثقة ج متابعات: أجّلت محكمة الدمام النظر في قضية الرضيع مشاري والذي قضى نحبه على يد خادمة إندونيسية قبل ثلاث سنوات إلى يوم 2 من ربيع الثاني القادم وبررت التأجيل إلى عدم وصول تقرير الطب الشرعي الذي طالبت به قبل عدة أشهر، من المستشفى العسكري في الرياض.
وأوضح المواطن أحمد البوشل والد الرضيع «مشاري» أنه ليس لديه نية أو تفكير للتنازل وقال: «هذا أرفضه قطعيًا وأنا أطالب بتطبيق شرع الله بحق هذه الخادمة وهو القصاص، وفق ما جاء من أدلة واعترافاتها بالتحقيق، و كذلك التقارير الطبية».
وأكد البوشل أن المحكمة لديها ثلاثة تقارير طبية مقرة بتوقيع عدد من الأطباء في ثلاثة مستشفيات، تثبت تعرض الطفل للتسمم، إضافة إلى اعتراف الخادمة بالقتل أثناء وجودها في هيئة التحقيق والادعاء العام. موضحًا أن المترجم تلا اعترافها ومصادقتها على ذلك، في حضور مزكين المترجم والمحقق التابع لهيئة التحقيق، وإقرار الجميع باعتراف الخادمة بتسميمها مشاري.
يذكر أن الطفل مشاري البوشل، لفظ أنفاسه قبل 3 سنوات، بعد محاولات بذلها أطباء في مستشفيات عدة في المنطقة الشرقية والرياض، لإنقاذه من ألمه التي لازمه لنحو شهر ونصف الشهر، إثر إصابته بزيادة الإنزيمات في الكبد، وحموضة وسيلان شديدين جدًا في الدم، إضافة إلى اضطرابات في القلب، بعد تناوله حليبًا ممزوجًا بسم الفئران وأودية مُسكنة، دستها العاملة في الحليب.