• ×
الجمعة 17 شوال 1445

صحيفة مصرية تتهم شخصية إماراتية كبيرة بتمويل ودعم عمليات التخريب

صحيفة مصرية تتهم شخصية إماراتية كبيرة بتمويل ودعم عمليات التخريب
بواسطة fahadalawad 18-03-1434 04:12 صباحاً 541 زيارات
ثقة ج متابعات:  كشفت صحيفة "الأخبار" المصرية أمس أن أجهزة الأمن تتعقب "عدداً من الفلول من قادة الثورة المضادة لثورة 25 كانون ثان/يناير".

وأضافت في "انفراد" في صفحتها الأولى أنه "ثبت تورط أحد تجار الأسلحة المهمين مع البعض لتمويل شراء خمسة آلاف قطعة سلاح مهربة من ليبيا".

وكشفت مصادر أمنية للصحيفة عن "شخصية إماراتية كبيرة تتولى تمويل عمليات التخريب والتدمير في مصر استغلالاً للاحتفال بمرور عامين على الثورة"، وقالت المصادر إن التمويل "يشمل شراء 20 ألف بطانية و20 ألف وجبة لإمداد المتظاهرين بها.. إضافة إلى إنشاء قوة جديدة مناهضة للنظام تعمل على التخريب والتدمير للمنشآت العامة والخاصة وتعمل على قتل المتظاهرين السلميين.. وإطلاق النار عليهم كما حدث في السويس".

وأضافت المصادر الأمنية للصحيفة "أن رموز وقادة جبهة الإنقاذ (المعارضة) كانوا بمثابة غطاء سياسي لهذا التخريب ولهذا لم يصدر عنهم أي تعليق على القوة التي كانت تستخدم في المظاهرات والعنف ضد المتظاهرين الذي وصل إلى حد القتل.. والعنف ضد الممتلكات العامة والخاصة لمصر والمصريين.. وكذا لم يصدروا بياناً لاستنكار ما تفعله جماعة "البلاك بلوك" والاعتداء على أقسام الشرطة ومرافق الدولة وعلى رأسها القوات المسلحة والداخلية".

وذكرت الصحيفة أن "الشارع المصري يخشى من استمرار المظاهرات ونزول القوى التي تدافع عن الدستور وسيادة الدولة ودعم سلطاتها إلى الشارع".