• ×
الجمعة 17 شوال 1445

السدحان : القصبي مُجرَّد مُقِّلد وليس فناناً.. ونجوميته 5% من «طاش»

السدحان  : القصبي مُجرَّد مُقِّلد وليس فناناً.. ونجوميته 5% من «طاش»
بواسطة fahadalawad 23-03-1434 04:29 صباحاً 717 زيارات
ثقة ج متابعات: شن الفنان عبدالله السدحان هجوماً عنيفاً على رفيق دربه الفنان ناصر القصبي حيث وصفه بالمُقلد فقط، وأنه لا يمتلك إلا 5% من نجومية طاش ما طاش، حيث وصف نفسه بالحائز على 95% من نجومية العمل.
وقال بأن ناصر زميلي وعزيزي ورفيق دربي، لكن موهبته في التقليد وليس التمثيل، فهو مُجرد مُقلد وليس فناناً؛ لأن الفنان هو الذي يبتكر الشخصيات الجميلة، كما أنه لا يمثل إلا 5% من نجومية طاش ما طاش».
«أنا الأقوى»

مضيفاً السدحان: أنا «شايل» «طاش ما طاش»، وأمثل 95% من النجومية فيه، ولدي «كركترات» جميلة أعمل عليها، ولاتزال راسخة في ذهن الجمهور وجميعها ابتكار، و»القصبي» لن ينجح دوني، ولا يمكنه أن يعمل دون السدحان، فأنا اقوى من أي شخص آخر.
مستطرداً: نعمل الآن على تجهيز مسلسل «طاش بلس»، الذي سيكون رداً قوياً على كل حاسد وحاقد.
«مؤامرة في الخفاء»

وأكد السدحان أن هنالك مؤامرة تدار في الخفاء ضده بمنزل عبدالرحمن الزايد تحت شعار «الملتقى الفني والإعلامي»، وقال: «الاجتماع الفني بمنزل الزايد «خرابيط»، والمؤامرة التي يحيكها لن تهزني، لذلك لا أريد أن يعمل معي مرة أخرى، والقصبي والزايد طلقوا «الهدف» وقاموا بـ«ضف عفشهم» منها.
وعبر الفنان عبدالله السدحان، عن استيائه الشديد مما نُشر مؤخراً ببعض الصحف المحلية، الذي وصفه بالهجوم غير المبرر عليه من بعض الصحفيين، وقال: «لا أعلم ماهي أسباب الهجوم عليّ، هل لأنني قاربت على إنهاء التعميد مع التليفزيون السعودي؟ ويريدون محاربتي في رزقي؟».
مضيفاً: هنالك بعض وأشدد على «بعض» من الصحفيين مسترزقون وليس لهم ذمة، فمن واجبات الصحافة أن تكون حيادية ومنصفة، ويجب أن يكون لدى الصحفي الحكمة الكافية فيما يقول ويطرحه للقارئ.
«دبي انتهت»

موضحاً أنه لا صحة لفك ارتباط قناة دبي معه، قائلاً:» عقدي مع القناة لمدة عام واحد، قدمت من خلالها «طالع نازل» وانتهى العقد المبرم بين الطرفين».
«هجوم شرس»

من جانبه قال الكاتب عنبر الدوسري: «استأت كثيراً من الهجوم الشرس -على حد قوله- الذي شنه بعض الصحفيين على الفنان عبدالله السدحان، بعد خروجه من قناة MBC، ولا نعلم من المستفيد خصوصاً في هذه الفترة».