• ×
الأربعاء 29 شوال 1445

تعليم الرياض يودع 3.4 مليون ريال في حسابات طالبات التربية الخاصة

تعليم الرياض يودع 3.4 مليون ريال في حسابات طالبات التربية الخاصة
بواسطة fahadalawad 26-03-1434 03:35 صباحاً 678 زيارات
ثقة ج الرياض :  قال مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ حمد الشنيبر , بأن إدارة تعليم الرياض قامت بإيداع بإيداع 3.401.242 ريالا في حسابات طالبات التربية الخاصة في المدارس التابعة للإدارة.

وأضاف الشنيبر بأن الإدارة قد عملت بشكل مكثف بتوجيه من المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند من اجل إنهاء جميع المتطلبات صرف هذه المكافأة لجميع الطالبات في مختلف مدارس التعليم العام ومدارس التحفيظ بالمراحل الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

وأشارت مديرة خدمات الطلاب الأستاذة حصة بنت حمد العيسى أن الإدارة سعت إلى تنفيذ كافة المتطلبات من اجل صرف المكافآت بشكل سريع لجميع الطالبات التربية الخاصة وهي المكافأة المخصصة لهن والبالغ عددهن 2273 طالبة.

وأردفت أن المبلغ لجميع أشهر الفصل الدراسي الأول وتشمل جزء من شهر شوال وشهر ذي القعدة وشهر ذي الحجة وشهر محرم وشهر صفر. مضيفة أن المبلغ يتم إيداعه في حساب الطالبة مباشرة وبشكل آلي. وليس كما كان في السابق عن طريق الشيكات للطالبات والتي ترسل لمدارسهن.وأكدت مديرة خدمات الطلاب العيسى أن هذه المكافأة تقدمها الدولة فقط لطالبات التربية الخاصة تشجيعا منها للطالبات على مواصلة الدراسة.