• ×
الثلاثاء 9 رمضان 1445

النصر المتوهج محلياً يواجه عربي الكويت الليلة

النصر المتوهج محلياً يواجه عربي الكويت الليلة
بواسطة fahadalawad 03-04-1434 04:34 صباحاً 449 زيارات
ثقة ج متابعات:  تتجه أنظار الجماهير السعودية اليوم (الاربعاء) صوب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز لمشاهدة لقاء النصر السعودي أمام ضيفه العربي الكويتي ضمن مباريات الذهاب في الدور الربع نهائي لكأس الاتحاد العربي لكرة القدم، وستبدأ المباراة الساعة الثامنة والربع مساءً، ويطمح النصراويون في الفوز وقطع مرحله كبيرة نحو بلوغ الدور المقبل دون النظر إلى نتيجة لقاء الإياب، ووصل النصر لهذه المرحلة بعد أن تجاوز الحد البحريني في الدور الاول في مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 3- صفر و2-صفر، أما العربي الكويتي فوصل لهذه المباراة بعد فوزه على الفتح السعودي في لقاء الذهاب 3-2 قبل ان يتعادلا في الاياب 2-2.

ويدخل النصراوين اللقاء بطموحات كبيرة من أجل مواصلة المشوار والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة وخصوصا أنهم يعتبرون الأفضل فنيا من الضيوف وأيضا لوجود عاملي الأرض والجمهور.

النصر يعيش حاليا أفضل مستوياته الفنية إذ يحتل المركز الرابع في دوري "زين" برصيد 34 نقطة، وأيضا وصل الى نهائي كأس ولي العهد، أما العربي فيحتل (الوصافة) في الدوري الكويتي برصيد 24 نقطة، ووصل الى نهائي كأس ولي العهد الكويتي.

ويدرك النصراويون صعوبة تجاوز خصمهم الذي سيدخل اللقاء بغية الحصول على نتيجة إيجابية تضمن له الدخول بارتياح في مواجهة الإياب، لذا فإن مدرب النصر الاوروغوياني جوزيه كارينو سيرمي بأهم الأوراق المؤثرة في القائمة الأساسية، وسيصطدم بغياب الثلاثي عبدالله العنزي وابراهيم غالب والاكوادوري إيوفي بداعي الاصابة.

وسيعتمد كارينو على الحارس متعب زيد وفي الدفاع يتواجد الرباعي محمد عيد والبحريني محمد حسين وحسين عبدالغني وشايع شراحيلي وفي خط الوسط ايمن فتيني والمصري حسني عبدربه والبرازيلي باستيوس وخالد الزيلعي، وفي المقدمة محمد السهلاوي وحسن الراهب.

وسيحتفظ المدرب بلاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني ولاعب الوسط عبده عطيف كأوراق رابحة في قائمة البدلاء.

وفي المقابل يدخل الضيوف اللقاء لخطف النقاط كاملة وخصوصا أن المباراة تقام خارج أرضهم ومن المتوقع أن يلعب مدرب الفريق البرتغالي روماو اللقاء بالقائمة الأساسية بحثا عن ادراك الفوز، إذ سيعمد الى اللعب بأسلوب هجومي مع اغلاق المناطق الدفاعية امام مهاجمي النصر، ويفتقد الفريق الكويتي لخدمات حارسه محمد غانم، ولاعب الوسط خالد خلف والمهاجم أحمد عبدالغفور للاصابة، ويبرز في صفوف الفريق لاعبا الوسط طلال نايف وعلي مقصيد والمهاجم فهد الرشيدي، والمدافعان البحريني سيد عدنان والسنغالي مرتضى فال.