• ×
الثلاثاء 9 رمضان 1445

تزويد 11 فتاة مهارات الشخصية المؤثرة والمتميزة

تزويد 11 فتاة مهارات الشخصية المؤثرة والمتميزة
بواسطة fahadalawad 27-05-1433 10:07 مساءً 786 زيارات
ثقة : الرياض شاركت 11 فتاة في الدورة التدريبية التي نظمتها جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي دورة تدريبية بمركز غميقة (30 كلم شرق الليث) بعنوان "كيف تكوني امرأة مغناطيسية؟" بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بالغميقة.
وتناولت مدربة الدورة رحمة محمد نور فوتاوي أهمية العودة للأصل والاقتداء بالسلف لتعود السعادة لحياتنا، كما استعرضت المدربة أهمية الاقتداء بالنبي صلى الله عليه وسلم لكي تكون المرأة مؤثرة ومتميزة.
واستعرضت الدورة نشر الوعي والخير لدى الوالدين والزوج والأبناء والجيران والزميلات والمجتمع، واستعرضت صفات المرأة المغناطيسية ومن أهمها الاخلاص لله في أداءها لأنها صاحبة رسالة والصبر حتى تحقيق الهدف والمرونة في مهمتها إضافة للتسلح بالدعاء والصبر والحكمة والجدية والثبات فلا يضرها من خذلها.
وأبرزت الدورة دور المرأة المغناطيسية في اعمار الأرض وإحداث التغيير ونشر الخير والأمر بالمعروف وإدخال السرور إلى القلوب ونشر العلم ونشر الحب بين الناس.
جدير بالذكر أن جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي تسعى للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية في أمور الأسرة وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية (6716655)، واضعةً نصب عينيها رسالة سامية وهي "تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح"، ولمزيد من المعلومات زيارة موقع الجمعية "بوابة المودة": (www.almawaddah.net).